Article Image
5 فوریه 2023

أفضل الأماكن لـ شراء شقة في اسطنبول على البحر

ما هي أفضل الأماكن لشراء شقة على البحر في إسطنبول؟ نواجه هذا السؤال بشكل دائم من عملائنا الكرام، لذا حضرنا لكم قائمة بأفضل الأماكن لشراء شقة على البحر في اسطنبول.

مميزات شراء شقة في اسطنبول على البحر

  • إطلالة ساحرة طوال السنة
  • عوائد استثمارية عالية
  • إمكانية التأجير بعائد مرتفع

أهم الأماكن لـ شراء شقة في اسطنبول على البحر

إليك عزيزي المستثمر قائمة بأهم 3 مناطق للاستثماري العقاري في تركيا وشراء بيت مطل على البحر في اسطنبول

أولاً: منطقة بكركوي في مدينة إسطنبول:

تشكل منطقة بكركوي واحدة من أهم المناطق في الجزء الأوروبي من مدينة إسطنبول و هي تعتبر مكاناً مثالياً من أجل شراء شقة في اسطنبول على البحر بسبب كونها عبارة عن خط طويل من الساحل الممتد على بحر مرمرة الأمر الذي يجعل من الاعتدال الصفة الطاغية على المناخ فيها و جمال الطبيعة فيها مميز للغاية لذلك نجد بأنها واحدة من أكثر الخيارات المفضلة لدى الراغبين بإمضاء عطلة مميزة و سعيدة في حمامات السباحة الخاصة بها أو في واحدة من مرافقها الحيوية التي تنتشر فيها و بكثرة .

 و تساهم كل تلك العوامل من توافر جمال الطبيعة و الموقع الجغرافي الاستراتيجي الذي تتمتع به منطقة بكركوي في مدينة إسطنبول مع الإطلالة البحرية الساحرة التي توفرها و طقسها الباعث على الراحة في جعلها منطقة ممتازة من أجل شراء شقة على البحر في إسطنبول .

و انطلاقاً من ذلك نلاحظ وجود الاهتمام الكبير الذي يتم إبداءه إلى قطاع العقارات في المنطقة و العمل المستمر على جعلها منطقة أفضل تخديماً و أكثر حيوية و يتجلى ذلك في ما تتضمنه المنطقة من مشاريع استراتيجية و هامة مثل مطار أتاتورك الدولي الذي يتواجد في حي ييشيل كوي التابع إلى منطقة بكركوي في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول .

ثانياً: منطقة بيليك دوزو في مدينة إسطنبول :

يتم توصيف منطقة بيليك دوزو في مدينة إسطنبول بأنها ضاحية جميلة بفضل ما تتمتع به من شوارع واسعة و انتشار المساحات الخضراء الخلابة فيها الأمر الذي يجعل منها و بجدارة حاملة للمسة القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول أي باختصار منطقة راقية للغاية و تضاهي معايير المناطق الأوروبية و تتمتع منطقة بيليك دوزو ببيئة نظيفة و مباني صحية و تنتشر في مختلف أرجاءها المرافق الخدمية و الترفيهية من مراكز طبية كالمشافي و المستوصفات و المؤسسات التعليمية الحكومية و الخاصة الأمر الذي يجعل منها من أفضل خيارات البحث عن مكان لشراء شقة في إسطنبول على البحر إذ تتواجد منطقة بيليك دوزو في الغرب من مدينة إسطنبول و تشكل حدودها كل من منطقة افجلار في الشرق و منطقة اسنيورت في القسم الشمالي و تأتي في الغرب منطقة بيوك تشكمجة في حين أن الإطلالات البحرية التي تتمتع بها منطقة بيليك دوزو تأتي بفضل امتلاكها لإطلالة على بحر مرمرة في الجزء الجنوبي منها .

و تبعد منطقة بيليك دوزو عن مركز مدينة إسطنبول ما يقارب مسافة الأربعين كيلو متراً .

و يساهم في تعزيز أهمية منطقة بيليك دوزو كخيار لشراء شقة على البحر في إسطنبول ما تقدمه هذه المنطقة من خدمات مميزة إلى القاطنين فيها سواءاً من ناحية المرافق الخدمية أو الاجتماعية و حتى الترفيهية منها بحيث يمكن القول بأن منطقة بيليك دوزو قادرة على الاكتفاء بذاتها بشكل كلي تقريباً أي أن القاطنين فيها ليسوا بحاجة للتنقل نحو مركز مدينة إسطنبول بكثرة من أجل قضاء حاجاتهم و يمكنهم الحصول على كل ما يرغبون به من خدمات ضمن المنطقة ذاتها .


ثالثاً: الجزء الآسيوي من مدينة إسطنبول :

لا يمكن إغفال الحديث عن الجزء الآسيوي من مدينة إسطنبول عند سرد أفضل مناطق شراء شقة على البحر في إسطنبول و ذلك لأن هذا الجزء لا يقل أهمية عن نظيره الأوروبي و هو يضم الكثير من المناطق المثالية من أجل شراء شقة في إسطنبول و خاصة تلك المطلة على البحر و على سبيل المثال نذكر منطقة اسكودار و التي تعني الدار القديمة و يعرف عنها بأنها منطقة مرموقة للغاية في مدينة إسطنبول و تتمتع بإطلالة بحرية آسرة للقلوب على مضيق البوسفور الشهير و تضم أيضاً برج الفتاة و تنتشر فيها الكثير من المعالم التاريخية و السياحية المميزة و الفريدة إضافة إلى وجود العديد من الحدائق العامة و المساحات الخضراء التي توفر مكاناً مثالياً من أجل الاسترخاء .

و يضاف إلى منطقة اسكودار كأفضل مناطق شراء شقة على البحر في إسطنبول في القسم الآسيوي منطقة كاديكوي و التي تشكل واحدة من أكثر مناطق هذا الجزء تميزاً و تنتشر فيها المراكز الترفيهية بكثرة ملفتة من مطاعم و مقاهي و مراكز التسوق و المولات إضافة إلى وجود المجمعات السكنية الراقية .


 نسعى في شركة عقاركم لمرافقة عملائنا في جميع الخطوات المتعلقة بشراء عقار في إسطنبول بشكل خاص و تركيا بشكل عام ، و نحرص دوماً على اختيار الأفضل لهم من بين مجموعة متميزة من العقارات و الشقق في تركيا ، بالإضافة إلى باقة متنوعة من الخدمات:

نحن جاهزون للإجابة عن جميع استفساراتكم فلا تترددوا بالتواصل معنا عبر الواتس اب

https://api.whatsapp.com/send?phone=00905449257537&text=

تحرير فريق عقاركم الدولية ©


مقالات ذات صلة :

كافة المعلومات التي تهمك عن الجنسية التركية 2021-2022

أفضل منطقة للاستثمار العقاري في إسطنبول

شقق للبيع في تركيا 2021-2022

الوثائق الضرورية للحصول على الجواز التركي 2021

ابحث عن اجابات هذه الاسئلة قبل شراء الشقق في تركيا

أرخص الشقق في تركيا 2021

أفضل الأماكن لشراء شقة على البحر في إسطنبول

أسعار العقارات في تركيا2021-2022

شقق رخيصة للبيع في إسطنبول 2021

تعرّف على مميزات الجواز التركي

ما هي شروط الحصول على الجنسية التركية 2021-2022

أين يمكن شراء فلل في تركيا تطل على البحر ؟

أنجح أشكال الاستثمار العقاري في تركيا 2021

أسئلة شائعة حول الجنسية التركية 2021-2022

أنواع الإقامات في تركيا

#akarkom  #الجنسية_التركية  #عقارات_للبيع  

#شقق_للبيع  #شراء-عقار





image

اولین نفری باشید که تازه ترین اخبار را در وبلاگ ما دریافت می کند.

من موافق دریافت ایمیل هستم