Article Image
5 فوریه 2023

بيوت للبيع في اسطنبول

هل تبحث عن مشروع استثمار عقاري في تركيا؟ هل تريد السكن والاستقرار في تركيا؟ هل تريد قضاء عطلة سياحية في تركيا؟ أم تريد شراء بيت و تأجيره؟ مهما كانت غايتك الاستثمارية أو السكنية في تركيا، فعروض بيوت للبيع في اسطنبول هي الخيار الأفضل لديك.

ما الذي يميز عروض بيوت للبيع في اسطنبول تركيا؟ ما الذي يجعلها تقع محط أنظار جميع المستثمرين المحليين في تركيا والعرب والأجانب؟ معلومات كثيرة تهمك معرفتها في حال كنت تبحث عن شراء عقار مميز في تركيا أو في حال كنت بصدد شراء بيوت للبيع في اسطنبول. فإذا كنت تبحث عن بيوت للبيع في اسطنبول فإنّ هذا المقال سيساعدك في فهم متطلبات تملك البيوت في اسطنبول، ومزاياها، وأنواعها، ومقومات السكن والاستثمار في اسطنبول. 

ما الذي يميز عروض بيوت للبيع في اسطنبول؟

اسطنبول المدينة السياحية المنافسة على المستوى العالمي والمركز الاقتصادي لتركيا الذي يعج بأنشطة السياحة والتجارة والزراعة والصناعة والتعليم والصحة، وهي العاصمة الاقتصادية لتركيا رسمياً و المدينة رقم 1 فيها.

نظراً للفوعة السكانية الكبيرة والأنشطة الكبيرة، يتسابق المستثمرون لشراء بيوت للبيع في اسطنبول تركيا واستثمارها فهذه البيوت والعقارات تشكل نواة لمشاريع استثمارية رابحة ومزدهرة.

تتقاطع عروض بيوت للبيع في اسطنبول في تركيا بين قطاع الاستثمار العقاري والسياحي معًا وهذا ما يجعل منها عروضاً متنوعة وغنية ومختلفة لترضي أذواق وتطلعات جميع المستثمرين والسياح.

نذكر من أهم مميزات شراء بيوت للبيع في اسطنبول التالي: 

  • الحصول على الجنسية التركية أو الإقامة العقارية.
  • من أهم مميزات شراء بيوت للبيع في اسطنبول هي انخفاض الضرائب، وانخفاض سعر العقارات في تركيا مقارنة بأوروبا ومقارنة بنفس مستوى المعيشة الراقي.
  • العائد الاستثماري العالي والقصير المدى ويرجع ذلك لازدهار الاقتصاد التركي.
  • تكاليف المعيشة المنخفضة مقارنةً بأوروبا أو دول الخليج.
  • البيئة الاجتماعية المتنوعة بين محافظ ومنفتح والثقافة المزيج بين الشرق والغرب.
  • الموقع الاستراتيجي في منتصف العالم واعتدال المناخ.
  • توفر خطوط مواصلات حديثة وخدمات ومرافق متنوعة لجميع الأعمار ومراكز التسوق وأشهر البراندات العالمية. 
  •  مستوى تعليم عالي سواء المدارس أو الجامعات والتدريس بأكثر من لغة خاصة في الجامعات التركية. كما أن التعليم الأساسي في الجامعات التركية مجاني. 
  • الإقامة في تركيا بشكل قانوني ومن دون أي عراقيل أو مشاكل.
  • حرية التنقل بين كافة مناطق ومدن تركيا تركيا.

مقالات ذات صلة:

أين يمكنك أن تشتري بيوت للبيع في اسطنبول؟

يوجد في اسطنبول 39 منطقة أو حي تزخر بالعقارات المتنوعة بما فيها العقارات السكنية التي تتضمن بيوت للبيع في اسطنبول ولكل منطقة في اسطنبول مزاياها وإيجابياتها وخياراتها الخاصة حيث يمكنك أن تعثر على عروض عقارية تناسبك في كل من شيشلي أو افجلار أو بيليك دوزو أو اسنيورت أو تقسيم أو الفاتح، أو غيرهم الكثير. واختيار المنطقة يعود للهدف الرئيسي من وراء شراء بيوت للبيع في اسطنبول، هل هو بهدف الاستثمار أم بهدف السكن فلكل هدف منهم المنطقة المُثلى له. فمثلًا إذا كان الهدف السكن العائلي فالخيار الأفضل هنا لشراء بيوت للبيع في اسطنبول هو بيليكدوزو، أما إذا كان الهدف من الشراء هو الاستثمار فأمامك منطقة شيشلي، كيتهانة، تقسيم، أو الفاتح مثلًا. 

خصائص عروض بيوت للبيع في اسطنبول الفاتح

منطقة الفاتح من أكثر مناطق اسطنبول التي تستقطب السياح والمستثمرين. تتميز المنطقة بعروض بيوت للبيع في اسطنبول قريبة من مركز التمدن العالي ووسائل المواصلات الحديثة مثل المترو الذي يربط بين مناطق اسطنبول المختلفة في الشقين الآسيوي أو الأوروبي إضافةً إلى أن منطقة الفاتح عريقة جداً و من أهم مدن اسطنبول التاريخية الغنية بالآثار والمعالم التاريخية وبالتالي تشهد نشاطاً سياحياً خاصاً جداً.

يوجد وفرة وتنوع عقاري كبير بين عروض بيوت للبيع في اسطنبول الفاتح من حيث المواقع والقرب والبعد من طرق المواصلات البرية السريعة وشبكة السكك الحديدية والقرب من الأماكن السياحية ومرافق البنية التحتية والخدمات المتطورة والتصاميم والديكورات والمساحات والإطلالات و إلى ما هنالك.

الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء بيتوت للبيع في اسطنبول

إن إمكانية حصول المستثمرين الأجانب على الجنسية التركية عبر تملك عقار أو من خلال الاستثمار العقاري في تركيا من أهم العوامل التي تدفع و تشجع المستثمرين على شراء العقارات وبيوت للبيع في اسطنبول أو في تركيا بشكل عام. يترتب عليك من أجل الحصول على الجنسية التركية عبر تملك عقار في تركيا شراء عقار في تركيا بقيمة 400 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل ذلك بحسب سعر صرف العملة حين.

يمكنك شراء بيوت للبيع في اسطنبول بقيمة 400 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل ذلك أو يمكنك شراء أكثر من بيت في اسطنبول و ضمن أكثر من منطقة على أن تبلغ القيمة الإجمالية لهذه البيوت 400000 دولار أمريكي. ستحصل في هذه الحالة على الجنسية التركية وجواز السفر التركي خلال فترة لا تتجاوز ال90 يوم مع الزوجة والأطفال ما دون سن الثامنة عشر. 

أسعار بيوت للبيع في اسطنبول

تتباين أسعار بيوت للبيع في اسطنبول تبعاً للكثير من العوامل والخصائص من حيث موقعها إن كانت قريبة أو بعيدة من المشاريع الحيوية الضخمة في تركيا مثل قناة اسطنبول الجديدة أو مطار اسطنبول الجديد أو جسر اسطنبول الثالث أو المركز المالي الجديد ومن حيث الإطلالة التي يتمتع بها البيت ومساحته ونوعه فيما إذا كان من شقق الدوبلكس أو التربلكس أو البنتهاوس و تتباين الاسعار تبعاً لمساحة للديكورات والتصاميم المستعملة والألوان والديزاينات والأثاث وفخامته والأدوات التكنولوجية والخدمات الأمنية والعامة وإلى ما هنالك من عوامل كثيرة جدًا، جميعها تؤثر على أسعار بيوت للبيع في اسطنبول.

تعتبر أسعار عروض بيوت للبيع في اسطنبول منافسة لدى مقارنتها مع أسعار العقارات والبيوت النظيرة في باقي الدول الأوروبية أو الأجنبية. بحيث تشير الإحصائيات إلى تزايد أسعار العقارات باضطراد مع مرور الوقت، نظراً للتضخم الاقتصادي والتطور العام و ازدياد إقبال المستثمرين نحو شراء بيوت للبيع في اسطنبول تركيا.

لا تتردد بشراء بيوت للبيع في اسطنبول مهما كانت غايتك من شراءه، فتملك عقار في تركيا سواء في اسطنبول أو غيرها من الولايات التركية فاتحة خير وبداية لطريق زاخر بالاستثمار والأرباح.

إذا كنت ترغب بمعرفة المزيد حول عروض للبيع في اسطنبول لا تتردد في التواصل معنا عبر الواتس أب، هنا. سنقوم بالرد على استفساراتكم في أسرع فرصة. 

 

 

تحرير فريق عقاركم الدولية ©

 

 

#akarkom  #الجنسية_التركية  #عقارات_للبيع  

#شقق_للبيع  #شراء-عقار

 

 

 

 

image

اولین نفری باشید که تازه ترین اخبار را در وبلاگ ما دریافت می کند.

من موافق دریافت ایمیل هستم