Article Image
5 فوریه 2023

عقارات اسطنبول: شقق للبيع اسطنبول تقسيم

هل تبحث عن شقق للبيع اسطنبول تقسيم؟ إذا قبل الحديث عن شقق للبيع اسطنبول تقسيم دعنا نتحدث قليلًا عن منطقة تقسيم الشهيرة.

يوجد 39 منطقة ضمن ولاية اسطنبول التي تعتبر العاصمة الاقتصادية لتركيا والمركز الرسمي للأنشطة الاقتصادية، السياحية، والصناعية، والتجارية، والزراعية، والعقارية في تركيا.

كانت منطقة تقسيم في اسطنبول ولازالت المنطقة المفضلة لكل منالمستثمرين المحليين والأجانب. وليس من الصعب التكهن بأسباب ذلك، فتقسيم هي مركز اسطنبول ونبض الحياة فيها، وهي موقع مركزي للغاية مع شبكة مواصلات عامة ممتازة، وهناك عدد كبير من شقق للبيع اسطنبول التي يتم بناؤها في المنطقة.

 الاستثمار العقاري وشقق للبيع اسطنبول تقسيم

تنمو تقسيم وتتطور باستمرار، مما يعني أن هناك دائمًا مشاريع بناء جديدة قيد التنفيذ. فتقسيم هي واحدة من أكثر المناطق طلبًا لشراء شقق للبيع اسطنبول وللاستثمار العقاري. وهذه المنطقة المركزية هي موطن للعديد من المباني الشاهقة، وهي موطن تمركز السياح في اسطنبول، ولا ننسى مشهد الحياة الليلية النابض بالحياة. في السنوات الأخيرة، قامت الحكومة التركية بإجراء عدد من التحسينات على مشاريع البنية التحتية في تقسيم، مما جعل المنطقة أكثر جاذبية للمستثمرين. وقد تضمنت هذه التحسينات خط مترو جديد ومنطقة مخصصة للمشاة ومشاريع أخرى.

إذا أردنا التحدث عن سبب الطلب المستمر على شقق للبيع اسطنبول تقسيم ونجاح الاستثمار العقاري فيها فهناك عدة عوامل نذكر أهمها: 

مقالات ذات صلة :

موقع شقق للبيع اسطنبول تقسيم

تتميز عروض و خيارات شقق للبيع اسطنبول تقسيم المتاحة بموقع استراتيحي في وسط البلد بحيث تكون قريبة من أهم المراكز والمولات والمحال التجارية و الثورات الاستثمارية في البلاد.

كما تتميز شقق للبيع اسطنبول في تقسيم بسهولة الوصول منها وإليها من مختلف ولايات ومناطق اسطنبول بسرعة وديناميكية من خلال شبكة الطرق السريعة والمتطورة وشبكة السكك الحديدية والطرق البرية السريعة. كما تقترب هذه العروض العقارية من أهم المشاريع الحيوية الضخمة في البلاد.

خدمات منطقة تقسيم 

تعتبر منطقة تقسيم من المناطق المجهزة بكافة الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والمواصلات وغيرها الكثير وهذه ما يعزز الطلب على شقق للبيع اسطنبول في تقسيم. ومن هذه الخدمات التي تعزز الاستثمار العقاري في المنطقة نذكر:

المواصلات:

تحاط شقق للبيع اسطنبول في تقسيم بأنواع كثيرة من المواصلات ومنها محطة مترو ومحطة حافلات وسيارات أجرة.

التسوق:

من الأسباب الرئيسية التي تشجع على شراء شقق للبيع اسطنبول تقسيم إسطنبول أنها غنية بمراكز التسوق المهمة والماركات التجارية الشهيرة وجميع ما سبق وأكثر يمكن أن نجده في مكانين رئيسيين في تقسيم وهما:

  • شارع الاستقلال:
    يزور هذا الشارع ما يقرب من 3 ملايين شخص في اليوم الواحد. فهو شارع مشاة أنيق يبلغ طوله 1.4 كيلومترًا وعرضه 30 مترًا. يتميز بالهندسة المعمارية العثمانية القديمة من القرن التاسع عشر ويستضيف كلاً من تجار التجزئة الأتراك ومحلات الحلويات التاريخية والمطاعم والكنائس والمعابد اليهودية وسفارات الدول الأجنبية.
  • ميدان تقسيم:
    يعتبر من أشهر الوجهات السياحية في اسطنبول. وهو أيضًا مكان تجمع شهير للسكان المحليين ومركز للحياة الليلية. وفي هذا الميدان نجد نصب تذكاري لجمهورية تركيا، بالإضافة إلى عدد من الفنادق الفاخرة والمطاعم والمحلات التجارية.

الفنادق في تقسيم:

تعتبر مرافق وخدمات فنادث تقسيم من الدرجة الأولى. وتقع معظم هذه الفنادق بالقرب من المناطق السياحية الشهيرة ومناطق التسوق والمطاعم. وهذا يجعلها مفضلة من قبل السياح حيث من السهل على الزوار التجول ومشاهدة المعالم السياحية.

التنوع العقاري:

التنوع العقاري على صعيد شقق للبيع اسطنبول في تقسيم و غيرها من العقارات من أهم ما يميز الاستثمار العقاري في تقسيم و يجعل الشقق ضمنها تلبي أذواق جميع المستثمرين والسياح القادمين إلى اسطنبول.

تتنوع عروض شقق للبيع اسطنبول تقسيم من حيث المساحات والإطلالات والتصاميم والديزاينات والديكورات والألوان والأسعار والخدمات المرتبطة بها وإلى ما هنالك.

هذه العوامل وغيرها الكثير تجعل من شقق للبيع اسطنبول في تقسيم مغرية للجميع.

السياحة في تقسيم وشراء شقق للبيع اسطنبول

تقسيم من أعرق المناطق في اسطنبول وقد تم تسميتها بتقسيم لكونها كانت المركز الرسمي المعتمد لتوزيع المياه و مصادرها وإمداداتها على مختلف أحياء و مناطق اسطنبول.

تكثر ضمن تقسيم المعالم السياحية الطبيعية والتاريخية والسياحية والمنتجعات التي تجذب إليها السياح من مختلف أقطاب الأرض وتدفعهم نحو القدوم إلى البلد واستطلاع المعالم والفعاليات السياحية عن كثب في تقسيم. ومن أهم المعالم السياحية والرسمية السياسية في البلاد نذكر تمثال أتاتورك الذي يجسد النصب التذكاري للمقاتلين القدماء.

طبعاً إلى جانب كل هذا تغنى تقسيم بالكثير من الفعاليات والمهرجانات الثقافية والاحتفالات والأعياد الرسمية. هذه الأسباب تجعلها محط أنظار أول لكل من السياح والوافدين والمستثمرين الذي يفطلون جميعهم شراء شقق للبيع اسطنبول في تقسيم لما ستدر عليهم من أرباح كبيرة في وقت قصير. 

الحصول على الجنسية التركيةمن خلال شراء شقق للبيع اسطنبول تقسيم

إن موضوع الحصول على الجنسية التركية عبر شراء شقق للبيع اسطنبول في تقسيم يعتبر من أهم العوامل التي تغري المستثمرين وتدفعهم نحو الاستثمار العقاري وشراء العقارات في تركيا بغية التمتع بالمزايا الكثيرة والمقومات والصلاحيات التي يتمتع بها الجواز السفر التركي على كل من الصعيد المحلي في تركيا و على صعيد مختلف دول العالم.

يوجد الكثير من عروض شقق للبيع اسطنبول في تقسيم التي يمكنكم الحصول عليها من خلال مكاتب وشركات العقارات في تركيا حي يشترط من أجل الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري في تركيا شراء عقارات في تركيا بقيمة 400 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل ذلك بحسب سعر صرف العملة حينها!

إن عروض أسعار شقق لللبيع اسطنبول تقسيم تعتبر مناسبة من أجل التقدم للحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري في تركيا وبنفس الوقت يمكنكم شراء أكثر من شقة أو من عقار وضمن أكثر من منطقة سواء في تقسيم أو غيرها من الولايات و المناطق في اسطنبول بشرط أن تبلغ القيمة الإجمالية لهذه العقارات 400,000 دولار أمريكي أو ما يعادل هذه القيمة.

كما يمكنكم شراء شقق للبيع اسطنبول في تقسيم بقيمة 200 ألف دولار والحصول على الإقامة العقارية في تركيا والتي يمكن من خلالها التقدم للحصول على الجنسية التركية بعد مضي خمس سنوات على شراء العقار. 

تعتبر تقسيم المنطقة الأمثل التي تشكل نواة الاستثمار والمشاريع الاستثمارية العقارية السياحية والسكنية والتجارية في اسطنبول. لذلك شراء شقق للبيع اسطنبول فيها سوف يعتبر مكسب لكم طوال العمر. 

إذا كنت ترغب بمعرفة المزيد حول الاستثمار العقاري في تقسيم اسطنبول لا تتردد في التواصل معنا عبر الواتس أب، هنا. سنقوم بالرد على استفساراتكم في أسرع فرصة. 

 

 

 

 

تحرير فريق عقاركم الدولية ©

 

 

#akarkom  #الجنسية_التركية  #عقارات_للبيع  

#شقق_للبيع  #شراء-عقار

 

 

 

image

اولین نفری باشید که تازه ترین اخبار را در وبلاگ ما دریافت می کند.

من موافق دریافت ایمیل هستم