Article Image
5 فوریه 2023

شقق في تركيا تناسب جميع الأذواق

تقع تركيا بين قارتي آسيا وأوروبا، وتطل على البحر الأبيض المتوسط وبحر إيجه والبحر الأسود وبحر مرمرة. وتعد موطن للثقافات المختلفة والمناظر الطبيعية الخلابة والتكوين الاجتماعي الديناميكي. إذا كنت ترغب في شراء شقق في تركيا جميلة مطلة على البحر للاستمتاع بأشعة الشمس، أو تريد شراء عقار لما بعد التقاعد أو للاستثمار العقاري في بلد مميز ومزدهر، فلا بد من أن تلقي نظرة على شقق في تركيا المعروضة للبيع، لأن شراء شقق في تركيا هو مكسب بحد ذاته.

تتمتع تركيا بالعديد من المناطق الجميلة والمميزة، مما يجعل الخيارات محيرة ومتنوعة ويجعل المشتري في حالة من الحيرة لكثرة الخيارات في اختيار موقع الشقة المناسب. فهناك مدينة اسطنبول المفعمة بالحيوية والترفيه والأماكن الطبيعية الساحرة، وهناك مدينة أنطاليا الساحلية ذات الشواطئ الحيوية السياحية وملاعب الغولف، وهناك مدينة ألانيا بشمسها الدافئة وشواطئها العديدة وغاباتها الخضراء.

بشكل عام يوجد العديد من المدن التركية التي تمتلك خيارات مميزة من حيث العقار والمسكن، لكن أبرز هذه المدن وأفضل الخيارات لامتلاك شقة هي مدينة إسطنبول.

شقق مدينة إسطنبول

من وجهة استثمارية، فإن شقق في تركيا اسطنبول المعروضة للبيع تستحق إلقاء نظرة دقيقة، وخاصة تلك الموجودة في المواقع الرئيسية في اسطنبول وليست في الضواحي، فعلى الرغم من انخفاض أسعار الشقق في الضواحي إلا أنها لا تعتبر خياراً جيداً للاستثمار بقدر ما هي جيدة للعيش والاستقرار.

مقالات ذات صلة:

شقق في تركيا للبيع

شقق في تركيا في منطقة بيليك دوزو اسطنبول مطلة على البحر، المنطقة قريبة من المواصلات والمرافق والمطار والمدارس والجامعات والمستشفيات.

يمكنك أيضاً إلقاء نظرة على شقق حي بي كنت التي تبعد 10 دقائق فقط عن الشاطئ، وتتراوح أسعارها ما بين 100 ألف دولار و168 ألف دولار وذلك على حسب مساحة الشقة وارتفاع الطابق. وهناك مشروع بالم مارينا الذي لا يبعد أكثر من دقيقة واحدة عن الشاطئ، ويضم 330 شقة بأحجام مختلفة وأسعار تتراوح ما بين 240 ألف دولار و530 ألف دولار.

شقق للبيع في محمودلار وأرموني وتوسمر ألانيا

إذا كنت تبحث عن شقق في تركيا بشكل عام قد ترغب بالعيش والاستقرار في مدينة ألانيا السياحية، فهناك العديد من الشقق المعروضة للبيع في المجمعات السكنية الراقية والمجهزة بمختلف أنواع الخدمات والترفيه، مثل مجمع محمودلار الواقع في شارع أتاتورك والقريب من المواصلات ويسكنه الأغلبية من الأوروبيين.

بالإضافة الى شقق أرموني الواقعة بين شارع بربروس السياحي وشارع أتاتورك الخدمي وعلى بعد 300 متر عن البحر فقط، وتتميز بأسعارها التي لا تتجاوز 100 ألف دولار. بالإضافة إلى شقق توسمر التي لا تبعد أكثر من 150 متر عن البحر والواقعة في موقع استراتيجي وبتكلف غير كبيرة وأثاث فاخر.

شقق للبيع في كبز ومراد باشا أنطاليا

هل تفضل شراء شقق في تركيا باطلالات بحرية؟ يمكنك العثور على شقق قريبة من البحر بأسعار معقولة ومناسبة لميزانيتك وبالتقسيط في انطاليا، فمدينة أنطاليا وبالتحديد المجمعات السكنية في منطقة كبز، والمزودة بمختلف أنواع الخدمات والترفيه من مسبح وساونا ومطعم ومقهى وحديقة وغير ذلك. تبدأ أسعار الشقق من 200 ألف دولار  وذلك على حسب مساحة الشقة وارتفاع الطابق. أو يمكنك التوجه للعمارات المستقلة في منطقة كبز وإلقاء نظرة على الشقق الجميلة المتوفرة فيها.

بالإضافة الى منطقة مراد باشا الحيوية والمليئة بالحركة والمواصلات والمطاعم والفنادق الراقية، وتبعد عن البحر 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام، ويبلغ سعر الشقة المكونة من غرفتين وحمام 100 ألف دولار.

شقق للبيع في ميدان تقسيم

يقع حي تقسيم في وسط اسطنبول، ويتميز بأنه محاط بالعديد من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي ومحطات النقل والحدائق والأماكن السياحية.

جميع الشقق مجهزة بأجهزة تكييف وأجهزة مطبخ وتدفئة مركزية وإنترنت، وتوجد حراسة وكاميرات مراقبة حول المجمع على مدار 24 ساعة، كما توجد خدمات ترفيهية مثل الحمام التركي والساونا ومسبح وحديقة وسينما وتراس وملعب لكرة السلة وملعب للأطفال ومكان للشواء ونادي رياضي وغير ذلك.

تتراوح أسعار الشقق ما بين 250 ألف دولار و500 ألف دولار، مع خطط للتقسيط تناسب الجميع. كما يمكنك تسديد السعر كاملاً عن طريق النقد والحصول على خصم 15%.

وهكذا تكون قد تعرفت على أشهر المجمعات السكنية في تركيا واسطنبول، وتعرفت كذلك على تكاليف الشقق وموقعها وتفاصيلها لتصبح لديك صورة متكاملة عن أهم الشقق في تركيا.وبالطبع يوجد خيارات متنوعة وكثيرة جداً لشقق مثالية ووميزة ومناطق رائعة ومواصفات استثنائية، فالذي يريد أن يشتري شقة في مكان مثل تركيا يجب عليه أن يبحث ويختار بشكل مدروس لأن الخيارات هائلة وجميلة ومتطورة.

مميزات شراء شقق في تركيا

أصبحت تركيا ذات مكانة رئيسية على المستوى العالمي من مختلف الأصعدة، فهي بموقعها الجغرافي وبثقافتها المتنوعة تمتلك نكهة استثنائية مزدوجة. والأهم من ذلك كله بأن لديها سوق عقارات وشقق في تركيا جذابة للغاية وتقدم عائد استثمار كبير. فيما يلي بعض مزايا شراء عقارات في تركيا:

  • دورة العائد على الاستثمار في عقارات وشقق تركيا قصيرة المدى. ويظهر هذا الأمر بوضوح من خلال إحصاءات السنوات السابقة.

  • هناك طلب متزايد ومستمر على سوق عقارات تركيا وشقق في تركيا سواء للشراء أو الإيجار، خاصة في المدن الرئيسية مثل: اسطنبول وأنقرة وأنطاليا وإزمير وبودروم، وذلك بسبب التسهيلات التي تقدمها الحكومة التركية للمستثمرين الأجانب وفي الراغبين للقوم بهدف العمل أو الدراسة أو الاستثمار أو السياحة فيأتي الناس إلى تركيا من كل مكان.

  • تعتمد القوة الشرائية في سوق العقارات التركي على المواطنين الأتراك الذين يشكلون 93% وليس على الأجانب الذين يشكلون حوالي 7% فقط.

  • انخفاض نسبة الضرائب المفروضة على العقارات في تركيا مقارنة بالدول الأوروبية، وحتى دول الخليج.

  • شراء عقار في تركيا بقيمة $400,000 يُمكّن المستثمر من الحصول على الجنسية التركية خلال 90 يومًا مع زوجتك وأطفالك الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

نحن جاهزون للإجابة عن جميع استفساراتكم فلا تترددوا بالتواصل معنا عبر الواتس اب، هنا

 

 

 

#akarkom  #الجنسية_التركية  #عقارات_للبيع  

#شقق_للبيع  #شراء-عقار

 

 

 

 

 

image

اولین نفری باشید که تازه ترین اخبار را در وبلاگ ما دریافت می کند.

من موافق دریافت ایمیل هستم