Article Image
5 فوریه 2023

شقق للبيع في اسطنبول مناسبة للعائلات

تشهد مدينة اسطنبول قيام الكثير من الاستثمارات العقارية المتطورة في المنطقة التي تتكأ بدورها على جملة كبيرة من العوامل و المقومات الراسخة والمتينة. فالتنوع العقاري في اسطنبول يطال جميع مدنها وأحيائها وحتى أريافها.

عروض شقق للبيع اسطنبول على وجه التحديد تشهد بحد ذاتها تنوعاً كبيراً وتستقطب الكثير من الحركات الاستثمارية فبإمكانك أن تجد شقق للبيع اسطنبول ضمن شقق للسكن الطلابي، شقق للبيع اسطنبول بإطلالة بحرية، شقق للبيع اسطنبول استديوهات، شقق للبيع اسطنبول شقق فندقية أو منازل للبيع في اسطنبول أو بيوت تعمل وفق الأنظمة الذكية.

موضوعنا ضمن الكلمات التالية يتمحور حول شقق للبيع اسطنبول مناسبة للعائلات تحديداً. فتعرف معنا على أهم مزايا شراء عقار في إسطنبول تركيا مخصص للعائلات.

عروض شقق للبيع اسطنبول مناسبة للعائلات

يبحث الكثير من المستثمرين أو القادمين إلى تركيا بغرض السياحة أو السكن ومعهم عائلاتهم  عن عقار بيسكنوا فيه، ومن هنا تنبع الحاجة إلى شقق للبيع اسطنبول مناسبة للعائلات.

يمكنك أن تعثر على شقق للبيع اسطنبول مناسبة للعائلات ضمن مختلف مناطق اسطنبول ومدنها و من أهم مواصفاتها أن تكون بمساحة كبيرة نسبياً قادرة على استيعاب أفراد العائلة ليست من نوع 1+1 مثلاً.

يوجد شقق للبيع اسطنبول تركيا بمساحات متنوعة ومختلفة تلبي الرغبات والأذواق الاستثمارية جميعها. كما تعد هذه الخيارات من شقق للبيع اسطنبول المخصصة للعائلات من أفضل الخيارات والعروض العقارية المناسبة للاستثمار في تركيا اسطنبول حيث غالباً ما تقع هذه الشقق تحت إدارة المجمعات العقارية السكنية وبالتالي يوجد قائمة كبيرة من الخدمات التي تتعلق بهذه الشقق من حيث المرافق الأمنية والخدمية العامة مثل مراكز الرياضة المتنوعة كالتينس و كرة القدم و نوادي الأطفال و نوادي الترفيه والمطاعم والسناكات و خدمات النظافة وخدمات الصيانة والحدائق والساونا وغير ذلك.

مقالات ذات صلة:

كم تبلغ أسعار شقق للبيع اسطنبول المناسبة للعائلات؟

كغيرها من مشاريع شقق للبيع اسطنبول تختلف القيم السعرية لهذه الشقق تبعاً للكثير من المقومات التي من أهمها:

  • موقع هذه الشقق حيث يزداد سعر الشقق في اسطنبول المخصصة للعائلات كلما زادت حولها مواقع المشاريع الاستراتيجية أو التجارية أو السياحية أو ما شابه.
  • الإطلالة التي تتمتع بها الشقة في اسطنبول، أيضاً تزداد أسعار الشقق والعقارات بازدياد اتساع و أهمية الإطلالة في اسطنبول لا سيما وإن كانت الإطلالة بحرية أو تطل على أحد الأماكن السياحة في اسطنبول، أو على أحد الغابات أو الحدائق الكبيرة والمعروفة في اسطنبول. 
  • القرب من المواقع الاستراتيجية والحيوية في اسطنبول مثل المطار الجديد وقناة اسطنبول المائية الجديدة والمركز المالي الجديد ومستشفى شام وساكورا وغيرهم الكثير من المشاريع التي تبشر باستثمارات قوية وبالتالي تضفي المزيد من الإرتفاع في القيم السعرية للعقارات القريبة منها.
  • القرب من وسائل وطرق المواصلات الحديثة أيضاً أو وقوع الشقة على الطريق الرئيسي يزيد من سعرها.
  • وجود الأسواق ومراكز التسوق والمولات بالقرب من شقق للبيع اسطنبول مناسبة للعائلات يزيد من أسعارها.
  • نضيف أيضًا، كلما زادت حداثة الشقة في اسطنبول وكثرت الخدمات المرتبطة بها وزادت جودة الديكورات والتصاميم الداخلية والخارجية المستعملة والتشطيبات كلما زادت أسعار الشقق.
  • أيضاً تشير الإحصائيات إلى أن أسعار شقق للبيع اسطنبول مناسبة للعائلات تتسم بالارتفاع والازدياد تدريجياً مع الوقت نظراً للعوامل الاقتصادية والمتغيرات والتضخمات الحاصلة على الصعيد المحلي في تركيا وعلى الصعيد العالمي.

كيفية شراء شقق للبيع اسطنبول مناسبة للعائلات

تزخر اسطنبول بالاستثمارات العقارية لا سيما وأنها منطقة سياحية وتغنى بالأماكن والمعالم السياحية وهذا ما ينعكس مباشرة على نهضة القطاع العقاري حيث يوجد وفرة من عروض شقق للبيع اسطنبول ووفرة في المشاريع الاستثمارية.

تقدم لكم الشركات العقارية الكثير من عروض شقق للبيع اسطنبول مناسبة للعائلات وتمدكم بأحدث العروض العقارية المتوفرة باستمرار والتي تناسب الأذواق المختلفة، حتى تكونوا على اطلاع بجميع العروض العقارية التي تلبي رغباتكم.

ننصح دائما باللجوء إلى مثل هذه المكاتب العقارية في اسطنبول وجميع المدن التركية فهي المكان الوحيد الموثوق والآمن من أجل الظفر باستثمارات عقارية ناجحة وآمنة بعيدة عن محاولات الغش والخداع.

تساعدكم الشركات العقارية في اسطنبول أيضاً بتنفيذ جميع خطوات الحصول على الجنسية التركية عن طريق شقق للبيع اسطنبول مناسبة للعائلات أو أية عقارات أخرى. 

 شراء شقق للبيع اسطنبول من أجل الحصول على الجنسية التركية

تتيح الحكومة التركية الكثير من التسهيلات والعوامل المغرية التي تزيد من إقبال المستثمرين الأجانب على الاستثمار في الأراضي التركية كافة. ومن أشيع ما أصدرته الحكومة التركية من قرارات جذابة هو القرار القاضي بمنح إمكانية الحصول على الجنسية التركية عبر تملك عقار في تركيا.

شراء شقق للبيع اسطنبول مناسبة للعائلات من أبرز الخيارات العقارية التي تؤهلكم للحصول على الجنسية التركية عبر تملك عقار.

يشترط عموماً أن يبلغ سعر الشقة أو سعر العقار في تركيا 400 ألف دولار أمريكي على الأقل أو ما يعادل ذلك بحسب سعر صرف العملة حينها. ولا يشترط عقار واحد من الممكن أيضًا شراء مجموعة عقارات والحصول على الجنسية التركية من خلالها ولكن على أن يكون إجمالي مجموع سعرهم 400 ألف دولار. ما يشجع أكثر هنا هو حصول زوجة المشتري وأولاده ما دون الثامنة عشر عام على الجنسية التركية والجواز التركي أيضًا.

يمكن أيضًا الحصول على الإقامة العقارية من خلال شراء عقار أو مجموعة من العقارات في تركيا بقيمة 200 ألف دولار أمريكي والتمتع بمزايا الإقامة العقارية في تركيا والتي من أهم مزاياها الدخول والخروج من تركيا في أي وقت ومن دون فيزا. 

تأثير السياحة على عروض شقق للبيع في اسطنبول

تتسارع وتيرة التطور في قطاع السياحة في تركيا بشكل عام وفي اسطنبول بشكل خاص كثيرًا، وذلك بسبب اهتمام الحكومة التركية الملحوظ، سواء من خلال مشاريع البنى التحتية أو المشاريع الخدماتية أو حتى المشاريع الترفيهية. الأمر الذي يفتح آفاقًا جديدة وفرصًا استثمارية واسعة النطاق سواء للمستثمرين الأجانب أو الأتراك. يعتبر القطاع العقاري أحد القطاعات الرئيسية التي تتأثر بشكل مباشر وكبير بسبب النمو السياحي المتسارع. وقد تحولت تركيا إلى وجهة سياحية مفضلة للكثيرين مؤخرًا، وهو ما ينعكس بشكل واضح على الطلب على العقارات في هذا البلد المميز.

بناءً على ذلك، سنقوم باستكشاف كيف أثرت السياحة في تركيا على القطاع العقاري، حيث يشهد السوق تحولات ملموسة نتيجة للطلب المتزايد على شقق للبيع اسطنبول. ويكون تأثير هذا الطلب على أنواع العقارات. بحيث يشكل السياح المستثمرين عاملًا مهمًا في تحفيز النشاط العقاري في تركيا. ويكون على الشكل التالي:

  • الارتفاع في الطلب على شقق للبيع اسطنبول
  • الاستثمار العقاري السياحي
  • التنوع في أنواع عقارات اسطنبول المطلوبة
  • ازياد نسبة المشاريع التجارية والسياحية. 

نحن جاهزون للإجابة عن جميع استفساراتكم فلا تترددوا بالتواصل معنا عبر الواتس اب اضغط هنا.
 

 

 

تحرير فريق عقاركم الدولية ©

 

 

#akarkom  #الجنسية_التركية  #عقارات_للبيع  

#شقق_للبيع  #شراء-عقار

 

image

اولین نفری باشید که تازه ترین اخبار را در وبلاگ ما دریافت می کند.

من موافق دریافت ایمیل هستم