Article Image
5 فوریه 2023

عقار للبيع في تركيا

تتميز تركيا بأنشطة اقتصادية كثيرة ومتنوعة والاستثمار في عقارات تركيا يعتبر من أبرز الأنشطة الاقتصادية فيها.  يأتي السياح ومستثمري العقارات إلى تركيا من شتى بقاع الأرض من أجل شراء عقارات تركيا والتأسيس لمشاريعهم الاستثمارية في البلاد وفي المدن التركية.

إن كنت ترغب بشراء عقارات تركيا اقرأ معنا المقال التالي وتعرف على أهم عروض عقارات تركيا ضمن الولايات المختلفة.

مميزات عقارات تركيا حسب المدن

في السنوات الأخيرة، شهد الاستثمار في عقارات تركيا نمواً ملحوظاً في المدن التركية المختلفة، مما جعل تركيا واحدة من أبرز الوجهات العقارية العالمية. تتميز المدن التركية بتنوعها الجغرافي والثقافي والاقتصادي، وتوفر فرصاً استثمارية متعددة للمستثمرين الدوليين. بفضل التطور الاقتصادي ومشاريع البنية التحتية المتطورة التي تقوم بها الحكومة التركية، تقدم مدن مثل إسطنبول وأنطاليا وأنقرة وبورصة وغيرها الكثير، بيئة استثمارية ملائمة ومربحة في قطاع العقارات. تتميز هذه المدن بتوفر مجموعة متنوعة من عقارات تركيا، بدءًا من الشقق السكنية وصولاً إلى الفيلات الفاخرة والبنتهاوس والمشاريع التجارية والفنادق، مما يلبي احتياجات مختلف أنواع المستثمرين والمشترين.

عقارات تركيا أنقرة

أنقرة هي العاصمة السياسية الرسمية لتركيا والمقر الرسمي للسفارات المختلفة والمؤسسات الكبرى ومقر الدور السياسية واللقاءات الرسمية التي تتم في البلاد. تصنف أنقرة على أنها الولاية التي تاتي في المرتبة الثانية من حيث الكثافة السكانية فيها.

تتنوع عروض عقارات تركيا أنقرة بين عقارات سكنية وأخرى سياحية وتتنوع أسعار عقارات تركيا أنقرة تبعاً للعوامل المتنوعة والمختلفة التي تتسم بها عقارات تركيا وهذه المقومات تتجلى بموقع العقار في تركيا والإطلالة التي يتمتع بها وقرب العقار من المؤسسات الهامة والمواقع السياحية في أنقرة تركيا ووسائل المواصلات الحديثة السريعة والقديمة والمتنوعة إن كانت برية أو بحرية أو سكك حديدية. إضافةً إلى عوامل خاصة بالعقار من حيث تطور الديكورات والتصاميم والألوان والمفروشات إن كانت شقة جاهزة أو قيد التجهيز في أنقرة. 

مقالات ذات صلة:

عقارات تركيا اسطنبول

إسطنبول من أهم الولايات التركية وأكثرها من حيث الكثافة السكانية، وتشهد اسطنبول المزيد من إقبال السياح والطلبة والسكان والمستثمرين إليها من شتى بقاع الأرض ومختلف دول العالم. تعرف اسطنبول على أنها العاصمة الاقتصادية لدولة تركيا والمقر الرسمي لأضخم الاستثمارات السكنية والسياحية في تركيا، يمكن أتجد مختلف أشكال وعروض عقارات تركيا إسطنبول التي تهمك من قبيل فلل للبيع في إسطنبول أو بيوت و شقق للبيع في اسطنبول أو أراضي أو محال تجارية أو استديوهات أو غيرها.

اسطنبول من أهم المدن السياحية في العالم والتي يذاع الصيت بمعالمها السياحية على مستوى العالم وهذا ما يجعل من الرغبة بشراء عقار تركيا اسطنبول تشكل بذرة للاستثمارات العقارية المثمرة في تركيا.

امتداد اسطنبول على قارتي آسيا وأوروبا من أهم العوامل التي تضفي الغنى والتنوع على عروض عقارات للبيع في تركيا إسطنبول نضيف إلى أن توغل اسطنبول بالقدم يكسبها طابع تاريخي خاص يندمج مع التطورات الحديثة المنافسة لتخرج أرض اسطنبول بالكثير من العقارات الجميلة والمميزة على مستوى العالم ! تتعرف على أفضل المناطق لشراء عقارات تركيا اسطنبول. 

عقارات تركيا أنطاليا

يبحث الكثيرون من المستثمرين والسياح عن شراء عقار للبيع في تركيا أنطاليا والتمتع بمزايا الاستثمار في عقارات تركيا الكثيرة و المغرية. تشهد أنطاليا تنوعاً عقارياً كبيراً بين عقارات سكنية أو سياحية أو تجارية ومن تشير الإحصائيات إلى أن شقق و فلل تركيا المطلة على بحر مرمرة من أكثر عروض عقارات للبيع في تركيا أنطاليا التي تشهد إقبالاً من قبل المستثمرين والسياح الأجانب.

أنطاليا من أهم الولايات التركية التي تستقطب الأطماع الاستثمارية نظراً لتوافر بنية تحتية متينة ومتطورة تجعل من عقارات تركيا أنطاليا ينافس بمقوماته ومواصفاته والخدمات المتاحة ضمنه منافسة لأهم العقارات النظيرة والمماثلة في الدول الأوروبية.

من أهم ما يميز عقارات تركيا أنطاليا أيضاً تقاطعها ما بين مشاريع الاستثمار العقاري في تركيا و السياحي في عروض عقارية مثل شقق أو بيوت أو شقق فندقية أو فلل عادية أو فلل للبيع في تركيا أنطاليا بمساحات وديكورات مختلفة ذات إطلالة بحرية مميزة على سواحل بحر مرمرة في تركيا.

عقارات تركيا يلوا

إلى الشمال الغربي من دولة تركيا تقع ولاية يلوا وضمن إطلالة جذابة وجميلة على ساحل بحر مرمرة، تقترب يلوا بموقعها من مدينة اسطنبول. لهذا الموقع الاستراتيجي الطبيعي المميز بالإضافة إلى تاريخ يلوا القديم الذي يمتد إلى الألف الثالث قبل الميلاد يجعل من عقارات تركيا يلوا بؤرة للاستثمارات العقارية الناجحة والرابحة والتي يرغب أهم وأكبر المستثمرين العرب والأجانب بشراائها والاستثمار ضمنها أو لرغبات مختلفة سواء للسكن والاستقرار أو السياحة.

نشاط السياحة في يلوا تركيا أيضاً من أهم العوامل التي تدعم وتشجع المستثمرين على شراء عقارات تركيا ضمن ولاية يلوا، حيث يوجد الكثير من معالم السياحة الهامة التي تجذب إليها السياح والمستثمرين مثل الحمامات المعدنية وشلال سودشان وقصر كمال اتاتورك ومتحف يالوفا وغيرها من الأماكن. 

الحصول على الجنسية التركية من خلال عقارات تركيا 

إن قرار التجنيس التركية الذي أصدرته الحكومة التركية عام 2010 وعدلت عليه لاحقاً يقع في صلب اهتمام أكبر المستثمرين من أجل الحصول على الجنسية التركية والتمتع بقوة الجواز التركي ومزاياه الواسعة في تركيا وخارجها. لذلك سعى العديد من المستثمرين الأجانب خاصةً من يرغبون بالحصول على جواز سفر آخر لتسهيل حركتهم.

يحصل المستثمرين الأجانب على الجنسية التركية من خلال شراء عقار أو مجموعة عقارات تركيا بقيمة 400 ألف دولار، بشرط أن يتم شراء العقار من مواطن تركي وألا يتم بيعه لمدة ثلاث سنوات. يحصل كل من المستثمر وزوجته وأولاده ما دون الثامنة عشر على الجنسية التركية وجواز السفر التركي في مدة لا تتجاوز 90 يوم.

يحصل المستثمرين الأجانب على الإقامة العقارية في تركيا عند شراء عقار أو مجموعة عقارات تركيا بقيمة 200 ألف دولار. كما يمكن للمستثمر أن يتقدم للحصول على الجنسية التركية بعد مرور خمس سنوات. 

إذا كنت ترغب بمعرفة المزيد حول عروض عقارات تركيا لا تتردد في التواصل معنا عبر الواتس أب، هنا. سنقوم بالرد على استفساراتكم في أسرع فرصة. 

 

 

تحرير فريق عقاركم الدولية ©

 

 

#akarkom  #الجنسية_التركية  #عقارات_للبيع  

#شقق_للبيع  #شراء-عقار

 

 

 

 

image

اولین نفری باشید که تازه ترین اخبار را در وبلاگ ما دریافت می کند.

من موافق دریافت ایمیل هستم