Article Image
5 فوریه 2023

مزايا السكن ضمن الشقق الفندقية في تركيا

في مقدمة الحياة الفاخرة في تركيا، تظهر الشقق الفندقية كخيار سكني متميز يجمع بين جمال الضيافة التقليدية ووسائل الراحة العصرية. تعتبر هذه الوحدات السكنية، المجهزة بأحدث التقنيات والمرافق الراقية، خيارًا مثاليًا للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة إقامة فاخرة ومريحة في قلب تركيا.
تتيح للنزلاء الاستمتاع بالخصوصية والحرية الكاملة كما لو كانوا في منزلهم، وفي الوقت ذاته، يتمتعون بالخدمات والمرافق المميزة التي تقدمها هذه الشقق الفندقية الراقية. سواء كان الغرض من الزيارة سياحيًا، أو لأغراض عمل أو علاج، تعكس الشقق الفندقية في تركيا توازنًا فريدًا بين الفخامة والراحة، مما يجعلها خيارًا مفضلًا للكثير من الزوار الذين يسعون لتجربة إقامة استثنائية.

ماهية الشقق الفندقية في تركيا وعلاقتها بالسياحة في تركيا:

تركيا من أجمل الدول السياحية طبيعة وسحراً، يجتمع فيها كل ما نحب باختلاف أذواقنا؛ فيها الطبيعة والنقاء والحداثة والمدن التي تخطف قلبك بأضواءها الملونة في ليل هادئ. من منا قد لا يرغب في قضاء عطلة طويلة في التجول بين مدن تركيا والتمتع بجمالها المتنوع؟ بالطبع جميعنا ولكننا في البداية وقبل كل شيء دائما ما نبحث عن الراحة لأنفسنا والشعور بالأمن والاستقرار، حتى وإن كنا في الطرف الآخر من الدنيا نرغب في إصطحاب المنزل معنا، فماذا إن وجدت منزلك ينتظرك في المكان الذي تقضي فيه عطلتك؟

الشقق الفندقية هي نوع من أنواع الإقامة تقدمها الشركات كخدمة مدفوعة الأجر لكل من السياح أو رجال الأعمال أوالمغتربين بشكل عام سواء كانوا سياحًا أم طلاب، وهي من أبسط أشكال الاستثمار العقاري في تركيا، تتميز في العديد من النقاط عن الغرف الفندقية والشقق السكنية التي تؤجر من قبل مالكها.

مقالات ذات صلة:

·10 مزايا للسكن ضمن الشقق الفندقية في تركيا:

1.  الأمان والدفئ المنزلي:

أن تقطن في شقة فندقية هو السبيل إلى اصطحاب منزلك معك في فترات العطلات والجولات السياحية فهي تختلف عن الغرف الفندقية التقليدية في ميلها أكثر نحو الاستقرار والدفئ المنزلي المحبب إلى قلوبنا جميعا، تشعر وكأنك لم تترك منزلك رغم انتقالك بين البلدان والأماكن بحثا عن الترفيه والسياحة أو الدراسة أو اتفاقات واجتماعات الأعمال والإقامة في تركيا.

2.  الخصوصية والخدمة الفندقية الموجودة في الشقق الفندقية:

في الشقق الفندقية في تركيا تستطيع أن تتمتع بخصوصيتك كاملة على عكس الغرف الفندقية التي تتسبب خدمة الغرف بالإزعاج للنزلاء فيها أحيانا. لكن هذا لا يعني أنك ستضطر للعبث بأمور الغسل والتهذيب والتنظيف أثناء عطلتك حيث أن هناك خدمة فندقية كالتي تقدم في الغرف تقدم للشقق أيضا ولكنها حسب الطلب؛ وهذا ما يميز الشقق الفندقية عن غيرها من الشقق السكنية القابلة للإيجار.

3.الاستقلالية:

توفر لك الشقق الفندقية في تركيا كذلك الاستقلالية الكاملة إن رغبت في ذلك، ففيها كل ما قد تحتاج إليه خلال عطلتك بدء من الآثاث الكامل مروراً بالمطبخ المجهز بالضروريات والكماليات ووصولًا إلى التلفاز والأريكة التي سترتاح عليها بعد يوم طويل من التجول والترحال والتنزه.

4.  مساحة أكبر من مساحة الغرف الفندقية:

تكفل لك الشقق الفندقية مساحة شخصية أكبر للإقامة خلال عطلتك عن تلك التي توفرها لك الغرف الفندقية التي دائما ما تكون مقيدة ومحكومة بالمقاييس الفندقية المتفق عليها، وهذا ما تتحرر منه الشقق الفندقية فيمكنك أختيار مساحتها حسبما يلائم إحتياجاتك الخاصة.

فمثلًا يمكنك أن تقوم باستئجار شقة فندقية على هيئة استوديو إن كنت تقوم بعطلتك مستقلاً عن أسرتك، وفي حالة اصطحابك لهم معك في رحتلك فإنك تكون بحاجة لشقة من غرفتين أو أكثر حتى أنك يمكنك أن تستأجر شقة فندقية تحتوي على 6 غرف للنوم، ويكون هذا صعباً للغاية تحقيقه في حالة الشقق السكنية التقليدية، إلا أن جميع الخيرات مطروحة في الشقق الفندقية، وهو ما يجعلها مميزة عن غيرها بشكل كبير جدًا. 

5. كل مزايا الفندق متوفرة في الشقق الفندقية:

كل المزايا التي تجذب عينك نحو الفنادق وفرتها لك الشقق الفندقية بالفعل. فمثلاً المنظر الجميل الذي تطل عليه غرف الفندق في المناطق السياحية والذي قد يجعل من سعرها ضعف غرفة الفندق غير المطل على نفس المنظر، يمكنك أن تظفر به عند إقامتك في الشقق الفندقية حيث يحرص أصحابها على اتخاذ أماكن مميزة لشققهم توفر للمستأجر المنظر الذي يرجو والراحة والاستقرار في آن واحد. ستوفر لك الشقق الفندقية تجربة سفر فريدة من نوعها.

6.  الأمن والأمان:

تمتاز كذلك الشقق الفندقية بكونها خاضعة للتأمين الفندقي الذي يطمئن قلوب الكثيرين من ناحية الأمن السكني لهم في دولة غير دولتهم ومكان لا يعرفون الكثير عن طباعه أو تقاليده، لذا توفر الشقق الفندقية التأمين الكامل لمستأجريها فهناك دائما عيون تحرسهم 24 ساعة بلا نوم أو كلل لتضمن لهم إقامة هادئة مسالمة خالية من المآزق والمشكلات التي قد تتسبب بها قلة الأمن التي تعاني منها الشقق السكنية التقليدية عندما تستأجر من قبل السائحين.

7. السعر المناسب:

من مميزات الشقق الفندقية أنها معتدلة السعر عن منافسيها حيث أنها تكون أقل سعراً من الغرف الفندقية رغم أن مساحتها أكبر من الأخيرة كما تكلمنا منذ قليل، وهذا بالطبع يعد ميزة لصالح الشقق الفندقية.

8. الخيار الأمثل لمن يريد الإستقرار خلال عطلته:

تعد الخيار الأمثل لمن يريد أن يشعر بالاستقرار خلال قضاء عطلته فكثيرون يشعرون بعدم الراحة في الغرف الفندقية بسبب كونها متجمدة الطبع بعض الشيء في حين أن الشقق الفندقية أكثر مرونة وقابلية للتطويع حسب ما يريد منها ساكنها.

9. الشقق الفندقية تجربة مختلفة:

الإقامة في الشقق الفندقية أثناء العطلة تجربة مختلفة ذات انطباع مختلف يدوم وجوده في ذاكرتك مهما مر وقت على انتهاءها، أن تبتعد عن الجو البارد الكئيب للغرف الفندقية وتنعم بالروح الدافئة المنزلية في الشقق الفندقية ذو مذاق آخر ستتمنى أن تجربه وعندما تجربه لن تستطيع نسيانه بعدها.

10 . الشقق الفندقية في تركيا متوفرة وسهلة الحجز:

يمكنك بكل بساطة أن تقارن بين عشرات الشقق الفندقية وأن تختار أفضلهم تقييمًا نجميًا وأفضلهم موقعًا وإطلالة وسعرًا للحجز وأنت في مكانك من خلال هاتفك على المواقع المتخصصة في مثل تلك الحجوزات. 

يمكنك في تلك الخطوة أن تعرف كل تفاصيل شقتك كبيرة وصغيرة بدء من سعر استئجارها وصولا إلى براد الشاي التي يشتمل آثاثها عليه، لتصنع بنفسك ألذ كوب شاي ترتشف منه قطرات تشبه دم الأرنب في لونه أمام منظر رائع للمضيق في إسطنبول أو غيره من الإطلالات التركية الساحرة التي تأخذ خيالك ليحلق في عوالم أخرى.

الشقق الفندقية في تركيا خيار ممتاز عندما ترغب في قضاء رحلة لا تنسى، تعود منها مليئا بالحيوية والطاقة الإيجابية ومنفتحا على الحياة.

إن كنت ترغب بمعرفة المزيد عن الشقق الفندقية، سواء للحجز أو الاستفسار عن أفضل الأماكن والشركات، لا تتردد في التواصل معنا عن طريق الواتس اب، هنا. سوف نقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن. 

 

 

#akarkom  #الجنسية_التركية  #عقارات_للبيع  

#شقق_للبيع  #شراء-عقار

 

 

 

 

image

اولین نفری باشید که تازه ترین اخبار را در وبلاگ ما دریافت می کند.

من موافق دریافت ایمیل هستم