Article Image
5 فوریه 2023

تغييرات مهمة متعلقة بالحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء العقار

قامت الحكومة التركية في ديسمبر/ كانون الأول من العام الحالي، بإجراء تعديلات على شروط الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار أو شراء العقارات، وسوف تدخل هذه القرارات حيز التنفيذ إعتبارًا من 01.01.2023.

وقد شملت هذه التغييرات التالي:

تغييرات تتعلق باتفاقية المبيعات الأولية:

يُشترط أن تتم المعاملات القائمة على اتفاقية البيع الأولية فيما يتعلق ببيع الممتلكات غير المنقولة بعقد واحد اعتبارًا من 01.01.2023. بمعنى آخر، إذا كنت تمتلك مجموعة عقارات وترغب بالتقديم للجنسية التركية، يجب أن تكون هذه العقارات بعقد واحد أي أن يتم شرائها من مكان واحد أو شركة واحدة. فإذا كانت العقارات بعقود منفصلة، لن يتمكن صاحبها من التقديم للحصول على الجنسية حتى لو تجاوز سعرها 400,000$.

تغييرات تتعلق بأسهم البيع:

لن يكون من الممكن التقدم بطلب للحصول على الجنسية من خلال الممتلكات المملوكة بشكل مشترك. بمعنى آخر، لو امتلك أجنبيان عقار بقيمة 900,000$ مثلًا، بحصص متساوية، فلن يتمكنوا من التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية. يجب أن يكون مالك العقار شخص واحد فقط ليتمكن من التقدم للجنسية.

مقالات ذات صلة:

تغييرات تتعلق بوثيقة شراء العملة الأجنبية:

تنص اتفاقية البيع الأولي على وجوب إصدار مستندات شراء العملات الأجنبية مقابل الحد الأدنى للمبلغ المدفوع مقدمًا، وفي موعد أقصاه تاريخ العقد. أي، يجب على المُشتري الأجنبي أن يقوم على تصريف العملة الأجنبية التي سيستخدمها أثناء الشراء لدى أحد البنوك الموجودة داخل تركيا وتبعاً لذلك يتم بيع العملة الأجنبية لبنك تركيا المركزي عن طريق البنك الوسيط.

تقدم لكم شركة عقاركم الدولية جميع ما تطلبونه من خدمات عقارية، في حيز الاستثمارات العقارية ضمن مختلف المدن والولايات التركية، ونعتمد بالعمل على فريقنا المدرب والمؤهل وصاحب الخبرة المديدة في المجال، وعلى شبكة العلاقات الغنية والعميقة مع جميع وكالات العقارات والمؤسسات المعنية بمواضيع الاستثمارات العقارية عامة كانت أم خاصة في تركيا وغيرها من الدول الصديقة.

نقدم لكم خدماتنا في مجال شراء عقارات في تركيا على ثلاث مراحل، قبل شراء العقار وبعد شراء العقار وأثناء شراء العقار في تركيا، كما أننا نوافيكم بأحدث العروض العقارية في تركيا التي تتماشى مع رغباتكم والمواصفات التي ترغبون بها، بما في ذلك من عروض عقارية وعقارات مناسبة للحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري وشراء العقارات في تركيا خلال فترة زمنية قياسية تقدر بتسعين يوماً.

المصداقية والأمانة والسرعة هي عنواننا، لا تتردد بزيارة شركتنا في الواقع أو أون لاين، وطلب الخدمات المختلفة في أي وقت تريد.

 

نحن جاهزون للإجابة عن جميع استفساراتكم فلا تترددوا بالتواصل معنا عبر الواتس اب اضغط هنا 

image

اولین نفری باشید که تازه ترین اخبار را در وبلاگ ما دریافت می کند.

من موافق دریافت ایمیل هستم